الكورس الاول

Admin@shinecenter
اخر تحديث أكتوبر 10, 2021
1 التحق بالفعل

حول هذه الدورة

مركز شاين التعليمي

 

مركز شاين التعليمي يضم نخبة من اكبر المعلمين والمعلمات المتخصصين في تقديم دروس التقوية في جميع المجالات لجميع المراحل الدراسية بأسلوب بسيط وجذاب وجميع معلمي مركزنا متخصصين في التعامل مع الطلاب والتركيز على الاستيعاب والصحة النفسية في البداية قبل توصيل المعلومات والمناهج الدراسية.

 

مركزنا حاصل على ترخيص وزارة التعليم والتعليم العالي لمزاولة مهنة تقديم الدروس الخصوصية للطلاب والطالبات اما في مقر المركز وتكون فردية او جماعية يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك او فردية فقط وهذا في نظام دروس التقوية المنزلية.

 

الكوادر التعليمية في مركزنا

 

مركز شاين التعليمي يعمل على انتقاء الكوادر التعليمية بدقة عالية حيث ان الطاقم التعليمي يتم اختيارهم عن طريق العديد من المراحل ومنها اختيار السيرة الذاتية الممتازة للمعلمين وعمل المقابلات المهنية والاكاديمية وذلك لنضمن لكم الحصول على معلم متميز ومختلف عن غيره من المعلمين الذين يتبعون النظام التقليدي في التعليم.

 

ولا ننسى أن مركزنا يقدم دورات مكثفة عن المعايير الصحيحة للتعليم وطرق التعامل مع الطلاب للمعلمين لكي نضمن لكم الاطمئنان على ابنائكم عند تعاملهم مع المعلمين والمعلمات وضمان ايضا انهم سوف يحصلون على الفائدة القصوى المطلوبة.

 

ما يقدمه مركز شاين التعليمي للطلاب والطالبات

 

مركزنا يقدم باقات من دروس التقوية لتأسيس الطلاب في اللغات الاساسية مثل اللغة العربية كتابة وقراءة واللغة الانجليزية كتابة وقراءة واللغة الفرنسية ايضا كتابة وقراءة.

 

حيث ان هدفنا هو تأسيس الطلاب بالطريقة الصحيحة المطلوبة منذ الصغر وهذا التأسيس يضمن لهم الحصول على افضل واعلى العلامات الدراسية والنجاح بتفوق في المراحل الدراسية المختلفة المدرسية منها والجامعية.

 

ويقدم مركز شاين التعليمي العديد من الخدمات المختلفة الاخرى غير دروس التقوية مثل متابعة دروس التعليم المدمج والمتابعة المستمرة والمراجعة قبل الامتحانات.

 

ويهدف مركزنا الي بناء جيل متفوق في جميع المجالات عن طريق زرع قواعد المواد الدراسية في عقول الطلاب الكبار والصغار منهم عن طريق اتباع نظام الدعم النفسي والتهيئة النفسية للجو الدراسي بالإضافة الى محاولات المعلمين والمعلمات في توصيل المعلومات بالشكل المبسط المطلوب.

 

 

تم توفير خدمة دروس التقوية المنزلية والمراجعات قبل الامتحانات في المنزل بكل سهولة وبشكل فردي حيث ان المعلمين والمعلمات سوف يذهبون الي منازل الطلاب في مواعيد مناسبة لإعطاء دروس التقوية وايضا المراجعات قبل الامتحانات وخاصة المراجعة ليلة الامتحان.

 

يتوافر ايضا في المركز دروس التقوية الفردية والجماعية يمكنك اختيار منها ما تفضله وجميعها يكون التركيز على الطالب ومدى استيعابه للمعلومات والمناهج الدراسية.

 

وجميع دروس التقوية بأسعار تنافسية لن تجدوها في أي مكان اخر حيث ان خدماتنا تميزنا عن غيرنا من مراكز الدروس الخصوصية واسعارنا ايضا والمراكز الاخرى تفرض اسعار باهظة لخدمات ضعيفة جدا لأن الهدف مادي وليس لأفاده الطلاب والنهوض بهم علميا ودراسيا.

 

يمكن لأولياء الامور التواصل بشكل مباشر مع المعلمين والمعلمات لمتابعة مستوى التحصيل الدراسي للطلاب بشكل دوري اما اسبوعي او شهري وذلك لضمان تقدمهم وتفوقهم المستمر لا الثبات على مستوى معين او الهبوط منه.

 

مركز شاين التعليمي يهتم ايضا بصحة الطلاب وسلامتهم حيث أن مقر المركز معقم بالكامل مع اتباع جميع معايير الامان والسلامة في ظل جائحة كورونا الحالية وتم وضع حد معين لعدد الطلاب الحاضرين في الحصة الواحدة للحفاظ على التباعد الاجتماعي والحد من الاختلاط والقرب.

 

ويتم متابعة صحة الطلاب الجسدية بحيث اذا كان الطالب يعاني من أي مرض يتم التواصل بشكل فوري مع ولي امر الطالب وضمان عدم وجود أي طالب يعاني من أي مرض او تعب داخل المركز لتقليل العدوى والاختلاط.

 

المواد التي يقدمها مركز شاين التعليمي

 

  • اللغة العربية ( قراءة – كتابة ).
  • اللغة الانجليزية ( قراءة – كتابة ).
  • العلوم.
  • الرياضيات.
  • الفيزياء.
  • الكيمياء.
  • الاحياء.
  • التاريخ.
  • الجغرافيا.
  • الحاسب الألي.
  • العلوم الاجتماعية.
  • الشرعية.

 

نعدكم بأننا سوف نحاول بكل جهودنا ان ننمى داخل ابنائكم المواد التي يدرسونها للحصول على اعلى العلامات الدراسية والنجاح ولكن بتفوق من خلال اتباع احدث طرق التعليم المتبعة حاليا.

ونضمن لكم ايضا حصول ابنائكم على اعلى الدرجات وفهم المواد الدراسية فهم جيد مع التطبيق والمراجعة وتدوين مستوى الطالب بشكل دوري لمتابعة أولياء الامور لمستوى ابنائهم.

 

أهداف التعلم

Negotiate effectively and fairly to make 1000s more than they would otherwise
Be confident in starting and finishing a negotiation
Use smart tactics to increase their bargaining power
Develop mental and emotional strength to keep pushing until they get a great price
Use negotiating skills in both personal and professional situations
Bargain over everything from huge corporate deals, to flea market haggles
Combat common techniques to ensure their profit isn't diminished without them noticing

Requirements

  • There are no software or materials needed
  • You'll be equipped with confidence and skills during this course, so simply need a willingness to learn
  • Have some examples in mind of areas you'd like to negotiate over

الجمهور المستهدف

  • Those looking to get great prices both buying and selling
  • People wanting to improve their confidence in negotiating, or hone existing skills
  • Both beginners and experts - this course has lots of little known techniques included
  • Anyone wanting to be richer in their personal and professional life

منهاج دراسي

2h 20m

Planning

Opening Offers

Tactics

أكتب مراجعة